الأربعاء، 24 فبراير 2010

أخبار رياضية

"ربع النهائى" يغازل إنتر وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا

تُختتم اليوم الأربعاء، مُباريات ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا لكرة القدم ، بإقامة مباراتى إنتر ميلان وتشيلسي، وسسكا موسكو مع إشبيلية.

على ستاد "سان سيرو" يستضيف إنتر ميلان فريق تشيلسى الإنجليزى، فى أقوى مواجهات الدور الحالى من دورى الأبطال.. ورغم تصريحات خوزيه مورينيو المدير الفنى لإنتر ميلان التى أكد فيها أن "معرفته الشديدة" بلاعبى تشيلسى الذى سبق له تدريبه، ستسهل كثيرًا من فوز فريقه باللقاء، إلا أن الجماهير الإيطالية تدخل اللقاء وشبح "الخروج" من البطولة يطاردها، لأن فريقها ودع دورى أبطال أوروبا خلال المواسم الثلاثة الأخيرة من دور الـ 16، ولم ينجح فى العبور لربع النهائى، كما أن الهزيمة فى الموسمين الماضيين كانت على يد فريقين إنجليزيين وهما.. مانشستر يونايتد وليفربول.

الإنتر، يخوض لقاء اليوم، وسط شكوك من قدرة حارس مرماه البرازيلى جوليو سيزار على اللحاق بالمباراة بعد تعرضه لحادث سيارة يوم الاثنين، وإصابته بكدمات فى الوجه.

على الجانب الآخر.. تسببت تصريحات مورينينو حول معرفته الكاملة بأداء لاعبى تشيلسى فى إثارة حماس لاعبى البلوز، حيث أكد بيتر تشيك حارس مرمى الفريق الإنجليزى أن اللاعبين يعرفون أيضًا طرق لعب مورينيو جيدًا ويدركون كل صغيرة وكبيرة تتعلق به.

يُذكر أن إنتر ميلان وتشيلسى لم يسبق لهم أن تواجهها من قبل فى دورى الأبطال، وسبق للإنتر الفوز بالبطولة مرتين، فى حين لم يرفع لاعبو تشيلسى الكأس من قبل.
المُباراة الثانية، أقل قوة وجماهيرية.. يطير فيها الفريق الأندلسى إشبيلية إلى روسيا لمواجهة سسكا موسكو، إشبيلية نجح فى الفوز فى مباراته الأخيرة على. ( اليوم السابع)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون