الخميس، 18 فبراير 2010

اخبار رياضية

الرجوب يدعو شحاتة والحضرى وأبوتريكة لزيارة القدس

وجه اللواء جبريل الرجوب، أحد قادة السلطة الفلسطينية، ورئيس اتحاد الكرة الفلسطينى خلال زيارته الأخيرة لمصر الدعوة لكبار المسئولين الرياضيين فى مصر لحضور المباراة الودية الاستعراضية بين المنتخبين الأولمبيين المصرى والفلسطينى يوم 30 مارس المقبل، الذى يوافق احتفالات الشعب الفلسطينى بـ(يوم الأرض)، وتقام فى مدينة القدس.

وقال الرجوب فى تصريحات خاصة لصحيفة«البيان» الإماراتية الصادرة اليوم الخميس، إنه سوف يشكل لجنة للإعداد والتحضير للقاء، وقال: لدينا توجه لدعوة عدد كبير من الإعلاميين العرب، سواء من منطقة الخليج أو شمال أفريقيا أو أوروبا.

وحول برنامج المهرجان قال رئيس الاتحاد الفلسطينى إن الزيارة تبدأ يوم 29 مارس المقبل، وتتضمن أداء الصلاة فى المسجد الأقصى، ومعنا موافقات من سلطات الاحتلال، وقد وعدت هانى رمزى مدرب المنتخب المصرى وهو مسيحى الديانة بزيارة كنيسة المهد فى القدس.

وكشف رئيس اتحاد الكرة الفلسطينى عن توجيه دعوات خاصة لكل من النجم محمد أبو تريكة وحارس المرمى عصام الحضرى والمدرب القدير حسن شحاتة، وطلب من أحمد شوبير التعليق التلفزيونى على المباراة، وطلب كذلك من اللاعبين الفلسطينيين المقيمين فى مصر حضور المهرجان، وهما رمزى صالح من الأهلى، ومحمد سمارة من المقاولون العرب. ( اليوم السابع)

طوارئ بالاتحاد السكندرى استعداداً للزمالك

قرر البرازيلى كارلوس كابرال المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، دخول الفريق فى معسكر مغلق لمدة يومين استعداداً لمباراة الزمالك فى الأسبوع الـ19 للدورى المصرى الممتاز.

فى الوقت نفسه، أكد كابرال، أن الفوز الكبير الذى حققه الفريق أمس على طلائع الجيش، يعتبر الخطوة الأولى لاستعداداته الخاصة بالمباراة المقبلة أمام الزمالك، حيث أخرج هذا الانتصار لاعبى الفريق من حالة الإحباط عقب الخسارة الثقيلة أمام المقاولون العرب بنتيجة 1/4.

وأشار المدير الفنى للاتحاد إلى مكاسب أخرى خرج به من مباراته أمام طلائع الجيش، أوضحها فى المستوى الجيد الذى قدمه الثنائى البرازيلى فى أول ظهور لهما مع الفريق، ليثبتا كفاءتهما، وأنه لديهما المزيد ليقدماه للفريق خلال المباريات القادمة، إضافة إلى ظهور جدو بمستوى جيد، خاصة أن مواجهة الزمالك المقبلة سوف تكون محط أنظار الجميع بعد الأزمة المثارة على نجم المنتخب المصرى بأنجولا.

ومن ناحية أخرى، أكدت مديرية أمن الإسكندرية، أنها أتمت استعداداتها على أكمل وجه، لاستقبال بعثة فريق الزمالك وجماهيره التى ستحضر اللقاء. ( اليوم السابع)

عباس حكماً للأهلى والحدود.. وعبد الرءوف للإسماعيلى وبتروجيت

اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم حكم الدرجة الأولى محمد عباس لإدارة مباراة الأهلى وحرس الحدود المقرر إقامتها بإستاد المكس اليوم، بينما يتولى ياسر عبد الرءوف الحكم الدولى إدارة لقاء الإسماعيلى وبتروجيت.

وجاءت القائمة الكاملة لحكام مباريات اليوم على النحو التالى :

حرس الحدود × الأهلى

محمد عباس حكماً يعاونه تامر درى وأيمن عبد الرحيم كحكام مساعدين، وأحمد شلبى رابعاً.

الإسماعيلى × بتروجيت

ياسر عبد الرءوف حكماً، يعاونه محمد السيد وهانى محمود مساعدين، وطارق الدرديرى رابعاً.

الإنتاج الحربى × المنصورة

ياسر محمود حكماً، يعاونه أسامة فتحى وخالد حمزة مساعدين، وهانى نيازى حكماً رابعاً.

الزمالك يصرف مكافآت الفوز فى الأوتوبيس

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على مكافآت الفوز الخاصة بمباراة أنبى فى الأسبوع السابع عشر من عمر الدورى أمس الأربعاء، وتحديدا داخل أتوبيس اللاعبين فور انتهاء مباراة المقاولون العرب، وقام عبد الواحد السيد قائد الفريق بتوزيع قيمة المكافأة والمقدرة بـثلاثة آلاف جنيه على كل لاعب بالفريق.

كان الزمالك قد فاز على أنبى بهدفين نظيفين فى المباراة التى فى الأسبوع السادس عشر من عمر الدورى. ومن المنتظر أن يتم صرف مكافأة الفوز على المقاولون بعد مباراة الاتحاد وذلك بحسب تأكيد المنسق العام للفريق إبراهيم حسن. ( اليوم السابع )



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون